التلميذ التازي

ثانوية عمر الخيام التأهيلية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قدس تازة و نهضة مارتيل، مباراة بنهايتين !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسام جمال
تلميذ نشيط
تلميذ نشيط
avatar

عدد المساهمات : 200
نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 03/01/2012

مُساهمةموضوع: قدس تازة و نهضة مارتيل، مباراة بنهايتين !!!    الأربعاء فبراير 08, 2012 2:06 pm




تمكن فريق القدس الرياضي التازي من الظفر بنقاط الفوز الثلاث، بعد فوزه يوم السبت على فريق نهضة مارتيل بـ 2 - 1 و ذلك برسم الدورة السادسة عشر و الأولى من مرحلة الإياب عن بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال.

مباراة ، فلم ترق إلى ما كان ينتظره الجمهور التازي نظرا لتنافسية الفريقين و تقارب مستوييهما، و هو ما جعل الشوط الأول لم يخرج عن برودة الطقس الذي لعبت فيه المقابلة.


مع بداية الشوط الثاني، اتضحت عزيمة لاعبي القدس التازي للفوز بالمباراة، حيث بادر لاعبوه إلى الهجوم ، و تسجيل مجموعة من الهجمات، أبرزها الفرصة التي سنحت لمحمد الحمزاوي و التي أهدرها ببشاعة ، و هو ما جعل المدرب حسن الساخي يقوم بتبديلات أعطت أكلها عندما أقحم كل من المهاجمين رضا بلوط و أحمد الكيعس " حمادة " الذي سجل الهدف الأول لفريقه في أول لمسة للكرة بالدقيقة 65 ، كما تمكن من تمرير كرة جميلة لزميله عزيز بونوة معلنا عن الهدف الثاني لقدس تازة بالدقيقة 70.


فريق نهضة مارتيل لم يتأخر في عودته إلى تقليص الفارق، إذ بعد تسجيل الهدف الثاني و في أقل من دقيقتين ، تمكن من تسجيل هدفه الوحيد بعد انسلال جميل و بناء هجومي من الجهة اليمنى للحارس هشام لمعلمي.


جدير بالذكر أن المباراة عرفت حالة تحكيمية نادرة جدا، إذ أن حكم المباراة السيد حجاجي لعيد أعلن عن نهاية المباراة في مناسبتين، حيث أعلن نهاية المباراة ، فتوجه فريق القدس التازي إلى مستودع الملابس، قام مسيرو نهضة مارتيل عليه بدعوى أن المباراة لم تستنفذ وقتها القانوني بعد، و هو ما تأكد له بعد الاستشارة مع مساعديه و يتضح له أن الوقت القانوني لازال به حوالي 3 دقائق، فقام باستدعاء الاعبيين من جديد لأرضية الملعب من أجل إتمام الوقت المتبقي مع الضائع " 5 دقائق ".


و في تصريح للسيد حسن الساخي ، مدرب قدس تازة لموقع 'تازاسيتي' أكد أن الخطأ الذي وقع به الحكم السيد حجاجي، يمكن أن يقع لأي حكم بحكم طبيعته كإنسان، اما بخصوص المقابلة فالفوز هو بمثابة دفعة معنوية لللاعبين، بعد معناة من الغيابات الكثيرة سواء عن طريق الإنذارات أو الإصابات" .

للإشارة فقدس تازة سيستقبل الأحد المقبل فريق إتحاد سيدي قاسم عن الجولة السابعة عشر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قدس تازة و نهضة مارتيل، مباراة بنهايتين !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التلميذ التازي :: قضايا الشباب :: رياضة-
انتقل الى: